اخبار السعودية

جريدة الرياض

سياسة

أمير المدينة يطلع على جهود مكافحة المخدرات

أمير المدينة يطلع على جهود مكافحة المخدرات

klyoum.com

المدينة المنورة - خالد الزايدي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتب سموه في الإمارة، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد يوسف بن عيضه الثمالي.

وخلال اللقاء، تسلّم الأمير سلمان بن سلطان، التقرير السنوي لجهود مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة خلال العام الماضي 2023م، واطّلع سموه على الدور الذي تضطلع به مكافحة المخدرات وجهود رجال الأمن في تعزيز الجانب الأمني والوقائي ونشاط الفرق الميدانية في التعامل مع القضايا المرتبطة بالمخدرات على مستوى المنطقة.

وأشاد سمو أمير منطقة المدينة المنورة بالجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات وتحقيق المزيد من النجاحات في أداء مهام عملهم في الحفاظ على مكتسبات الوطن وشبابه من هذه الآفة المدمرة، مشيراً إلى الدور التوعوي الوطني للمكافحة في الحرب على المخدرات في ظل الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدهم الله- لكافة الأجهزة الأمنية بما يمكنها من أداء عملها الأمني والتوعوي بكفاءة عالية.

من جهته، قدّم العميد يوسف الثمالي، عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على دعم سموهما لإدارة مكافحة المخدرات لمواصلة أعمالها ومهامها، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان.

*المصدر: جريدة الرياض | alriyadh.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com