اخبار السعودية

صحيفة سبق الإلكترونية

سياسة

المتسابقات في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن: القيادة وفّرت لنا كل الإمكانات والسبل لراحة المشاركين والمشاركات

المتسابقات في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن: القيادة وفّرت لنا كل الإمكانات والسبل لراحة المشاركين والمشاركات

klyoum.com

أكّد عددٌ من المشاركات في المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره "للبنين والبنات"، في دورتها الخامسة والعشرين، أن القيادة الرشيدة وفّرت لنا كل الإمكانات والسبل، وتهيئة المواقع لراحة المشاركين والمشاركات، مشيداتٍ بجهود الوزارة لتنظيم المسابقة بتميُّزٍ واقتدار.

جاء ذلك في تصريحات لهنّ خلال مشاركتهنّ في التصفيات النهائية للمسابقة، أمس، بمشاركة 125 متسابقاً ومتسابقة في أفرعها الستة، وتُقام في فندق نارسيس بمدينة الرياض.

وقالت المتسابقة هيا بنت عبدالرحمن الرشيد؛ من منطقة الرياض: "أنعم الله علينا بالمشاركة في هذه المسابقة القرآنية التي يرعاها قائد بلادنا -حفظه الله- مشيرةً إلى أن المملكة تحمل راية العناية بالقرآن الكريم وتعليمه، ويظهر ذلك جلياً في إقامتها مثل هذه المسابقات القرآنية التي تحفّز أبناء وبنات الوطن على حفظ وتلاوة كتاب الله الكريم، سائلةً الله أن يجزي القيادة الرشيدة خير الجزاء على جهودها في خدمة القرآن الكريم وأهله، ودعمها غير المحدود لحفظة كتاب الله الكريم على مر السنين.

وبيّنت المتسابقة ليان البطي؛ أنها نالت شرف الوصول إلى التصفيات النهائية التي تتوّج مسيرتها، مقدمةً شكرها لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لتنظيم المسابقة بما يحقّق تطلعات القيادة الرشيدة، التي وفّرت كل الإمكانات والسبل لراحة المشاركين والمشاركات.

وأوضحت المتسابقة حصة المطرود؛ التي تشارك في الفرع الخامس، أنها استعدت بشكلٍ مبكرٍ لخوض التصفيات النهائية بالعاصمة الرياض، التي تضم نخبة من بنات الوطن للتنافس ونيل شرف هذه المسابقة، داعية الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على دعمهما ورعايتهما إقامة مثل هذه المسابقات القرآنية التي تشجع أبناء وبناء الوطن على حفظ كتاب الله الكريم.

*المصدر: صحيفة سبق الإلكترونية | sabq.org
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com