اخبار السعودية

المدينة

سياسة

"عبدالله الطبية" تنقذ حاج إيراني من ذبحة صدرية 

"عبدالله الطبية" تنقذ حاج إيراني من ذبحة صدرية 

klyoum.com

أوضحت "الصحة" أن فريقاً طبياً أنقذ حاجاً إيرانياً في العقد السادس من العمر من ذبحة صدرية حادة داهمته خلال توجهه الى الحرم المكي الشريف لأداء الصلاة.

وقالت الوزارة: "استقبلت طوارئ مدينة الملك عبدالله الطبية في العاصمة المقدسة عضو تجمع مكة المكرمة الصحي حالة الحاج الإيراني الذي كان يعاني من ألم حاد في الصدر، وقام الفريق الطبي من مركز القلب القيام بعمل قسطرة تشخيصية عاجلة، مع فحوصات كاملة، وأشعة مقطعية أظهرت نتائجها وجود انسداد أكثر من شريانين في القلب سببت له ذبحة صدرية حادة.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000); وأضافت الصحة أن الفريق المعالج قرر إجراء عملية قلب مفتوح، إلا أن المريض رفض هذا الاجراء الطبي، وبعد التشاور مع طبيب حملته للحج تقرر تركيب دعامات للشرايين المتضررة، وتماثل المريض للشفاء ولله الحمد، وهو حالياً يتمتع بصحة جيده، وبصدد الخروج والانضمام الى حملته لإكمال نسكه.

وأكدت "الصحة" أن المدينة الطبية تقدم خدماتها للرعاية الصحية التخصصية لجميع الحجاج والزوار والمعتمرين يقوم عليها أطباء مؤهلين تأهيلا عالياً وبإمكانيات عالمية حديثه تحظى بدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة حثيثة من وزارة الصحة لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000);

*المصدر: المدينة | al-madina.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com