اخبار فلسطين

وكالة عمون الاخبارية

سياسة

منتدى زوايا للثقافة والفنون يقيم ملتقى "إطلالة البلقاء"

منتدى زوايا للثقافة والفنون يقيم ملتقى "إطلالة البلقاء"

klyoum.com

عمون - أقام منتدى زوايا للثقافة والفنون برعاية مديرية ثقافة البلقاء ملتقى فني بعنوان “إطلالة البلقاء”، "احتفاءً بمناسبة إدراج مدينة السلط الأردنية على قائمة المدن التراثية في منظمة اليونسكو العالمية"

وكان الأديب خالد الخالدي رئيس المنتدى وهيئته الإدارية قد اشرفوا على التحضير للملتقى منذ البدء وحتى إخراجه بابهى الصور ليكون يوما مميزا عمل خلاله الفنانين المشاركين بكل همة ونشاط لتشكل لوحاتهم عراقة وبهاء مدينة السلط الخالدة وحاضرها الزاهر و ليخرج في يوم واحد معرض للفن التشكيلي بأرقى المستويات.

وكان لمركز التدريب المهني في مدينة السلط مشاركة فعالة من خلال عرض عدد من المنتجات وأعمال الفخار والحرف اليدوية كما كان لهم أيضا دور كبير في توجيه رسالة بدور المركز المهني في تحفيز المجتمع والافراد وحثهم على العمل المهني من خلال أخذ دورات بهذا الشأن وصقل المهارات لتكون داعم في تعدد مصادر الرزق.

وكان نادي شعراء الطبيعة الأردني ممثلا بأعضاء هيئته الإدارية منتهى السوداني ومنى طه له حضورا فاعلا في الحفل وتحدثوا عن قصيدة الهايكو والشعر الشعبي حيث قدمت الشاعرة منتهى السوداني قصائد من وحي اللوحات.

وتضمن الاحتفال إبداعات فنية أدبية في الهواء الطلق، واستقبالا رائعا للفنانين من قبل منتدى زوايا للثقافة والفنون تضمن وجبة غذاء للمشاركين وزوار المكان الذي يشتهر بمعرشات عنب السلط و باطلالته المميزة،

وشكر المشاركون خالد الخالدي وفريقه على حسن الضيافة و مجهودهم الرائع في إنجاح الاحتفالية.

*المصدر: وكالة عمون الاخبارية | ammonnews.net
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com