اخبار فلسطين

شبكة قدس الإخبارية

سياسة

الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة اليوم ومنخفض الأربعاء

الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة اليوم ومنخفض الأربعاء

klyoum.com

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يكون الجو، اليوم، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة، وتوقعت الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

 وتوقعت سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، يوم الثلاثاء، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، يوم الأربعاء، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وشديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية.

وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار، فوق معظم المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى هائج.

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، يوم الخميس، وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وشديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار، فوق معظم المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى هائج.

*المصدر: شبكة قدس الإخبارية | qudsn.net
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com