اخبار فلسطين

وكالة شهاب للأنباء

رياضة

أرسنال يخطط لـ"خطف" مفاجأة الكالتشيو!

أرسنال يخطط لـ"خطف" مفاجأة الكالتشيو!

klyoum.com

يطمح الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، لتعزيز صفوف فريقه بعنصر هجومي مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجذب المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش نجم فريق فيورنتينا الإيطالي، أنظار أرسنال, في ظل تألقه اللافت والمفاجئ مع فريقه.

وأكد فلاهوفيتش مدى تميزه بتسجيله 17 هدفا في الدوري الإيطالي "الكالتشيو" هذا الموسم، مكنته من اعتلاء صدارة قائمة الهدافين.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن النادي "اللندني" يرغب في الظفر بتوقيع اللاعب الدولي الصربي، الذي يعد هدفا رئيسيا لعدة أندية أوروبية كبرى.

ولكن انضمام المهاجم الشباب لصفوف الفريق "اللندني" سيكلف النادي أموالا طائلة، حيث تشير التقارير إلى عزمه التقدم بعرض تبلغ قيمته 88 مليون جنيه إسترليني نظير الظفر بتوقيعه في "الميركاتو" الشتوي.

ويسعى أرسنال لإقناع اللاعب بتقديم راتب ضخم، يجعله ثاني أعلى اللاعبين أجرا بين صفوف الفريق بعد المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

وأشارت "صن" إلى أن "الغانرز" سيمنح فلاهوفيتش راتبا أسبوعيا يقدر بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني، وهو أقل مما يتقاضاه المهاجم الغابوني بـ50 ألفا فقط.

وبدأ النادي "اللندني" تحركاته في ظل غموض مستقبل أوباميانغ، الذي قرر أرتيتا تجميده قبل سفره إلى الكاميرون، للمشاركة مع منتخب الجابون في كأس الأمم الإفريقية.

*المصدر: وكالة شهاب للأنباء | shehabnews.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com