اخبار فلسطين

وكالة شهاب للأنباء

رياضة

بالفيديو مشاهدة مباراة فرنسا ضد الدنمارك بث مباشر في كأس العالم 2022

بالفيديو مشاهدة مباراة فرنسا ضد الدنمارك بث مباشر في كأس العالم 2022

klyoum.com

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم السبت في سياق لقاءات الجولة الثانية في رابع مجموعة من مجموعات كأس العالم مونديال قطر 2022 وذلك على استاد 974 المصنوع من آلاف الحاويات الحديدية القابلة للتفكيك.

وأوضحت لجنة الفيفا أن مباراة فرنسا ضد الدنمارك مباشر تبدأ الساعة الرابعة في تونس والجزائر والمغرب، السادسة في مصر وفلسطين وليبيا، السابعة لدى السعودية والأردن وسوريا والكويت وقطر والعراق ولبنان وبلدان أخرى.

وسحق المنتخب الفرنسي نظيره الأسترالي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، على الرغم من غياب أسماء ونجوم مميزين عن الفريق من بينهم الدولي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني إثر تعرضه لإصابة عضلية.

وينتظر منتخب فرنسا مواجهة مع خصم عنيد هو تونس التي نجحت في خطف نقطة ثمينة من الدنمارك في اللقاء الأول، وتأمل في النجاح بالتأهل للدور المقبل بغض النظر عن هوية المنافس لها، حتى لو كان بطل العالم مؤخرا.

أما منتخب الدنمارك يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط إثر التعادل في المباراة الأولى مع تونس بدون أهداف، وينتظره مواجهة أخيرة في دور المجموعات بكأس العالم مع أستراليا ممثلة قارة آسيا برفقة السعودية واليابان وكوريا.

ويرى مراقبون أن هذه المجموعة ضمن المجموعات المعقدة في المونديال، إذ من المتوقع تأهل المنتخب الفرنسي على رأسها، فيما ستبقى البطاقة الثانية حائرة حتى النفس الأخير بين تونس والدنمارك وأستراليا صاحبة أقل حظوظ.

ويعتمد الفرنسيون بشكل كبر على النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في قيادتهم نحو البطولة العالمية الثانية على التوالي مع غياب بنزيمة وكانتي وغيرهم من النجوم الذين ساهموا في تحقيق ذلك الإنجاز.

يذكر أن مباراة فرنسا والدنمارك مباشر تجري عقب انتهاء موقعة المنتخب التونسي أمام نظيره الأسترالي، بينما لعب منتخب السعودية القوي والعنيد مع منافسه البولندي مع استمرار تألق اللاعبين العرب في المونديال الاستثنائي.

 

*المصدر: وكالة شهاب للأنباء | shehabnews.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com