اخبار فلسطين

شبكة قدس الإخبارية

سياسة

"تبين أنه مسروق".. الاحتلال يصادر السلاح الشخصي لمحافظ جنين

"تبين أنه مسروق".. الاحتلال يصادر السلاح الشخصي لمحافظ جنين

klyoum.com

ترجمات عبرية - قدس الإخبارية: كشفت مصادر صحفية إسرائيلية أن قوات الاحتلال احتجزت محافظ محافظة جنين في الضفة الغربية المحتلة اللواء ابراهيم رمضان على أحد الحواجز العسكرية قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس، شمال الضفة المحتلة، لعدة ساعات، وصادرت سلاحه الشخصي وبعد إخضاعه ومركبته لتفتيش دقيق أطلقت سراحه.

وأوضح موقع "كيكار هشبات" الإخباري الإسرائيلي أن عناصر الجيش المتمركزين عند أحد الحواجز المقامة بالقرب من مستوطنة "يتسهار" القريبة من نابلس أخضعوا مركبة محافظ جنين لتفتيش دقيق وطلبوا منه تسليم ما بحوزته من سلاح وبعد إخضاع مسدسه الشخصي لفحص شامل على بياناته تبين أنه مسروق ليتم التحفظ عليه وإطلاق سراح المحافظ بعد احتجاز لعدة ساعات.

وفي السياق ذاته، شن عشرات المستوطنين هجوما على قوات الاحتلال لإطلاق سراح اللواء رمضان، وطالبوا جيش الاحتلال بإعادة اعتقاله بعد ثبوت عدم قانونية سلاحه الشخصي.

وعلق احدهم بالقول: "موظف في السلطة الفلسطينية برتبة جنرال يحمل سلاحا إسرائيليا مسروقا، يطلق سراحه بطرق لا يعرفها إلا نتنياهو".

في حين قال آخر: "لا أحد يعلم لماذا أطلق سراح الجنرال في السلطة الفلسطينية إبراهيم رمضان الذي ثبت أنه يحمي نفسه بسلاح مسروق من إسرائيل".

*المصدر: شبكة قدس الإخبارية | qudsn.net
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com