اخبار فلسطين

دنيا الوطن

سياسة

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

klyoum.com

(function(g,e,c,k,o,j,s){g[GeckoObject]=o;g[o]=g[o]||function(){ (g[o].q=g[o].q||[]).push(arguments)},g[o].l=1*new Date();j=e.createElement(c), s=e.getElementsByTagName(c)[0];j.async=1;j.src=k;s.parentNode.insertBefore(j,s)})(window,document,script,//widget.gecko.me/gecko/geckojs.js,__geckoWidget); __geckoWidget(createWidget,{wwei:GECKO_WIDGET_167869,pubid:149135,webid:102878,wid:167869}); تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice رام الله - دنيا الوطن

اقتحم مستوطنون متطرفون، اليوم الإثنين، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، تحت حراسة مشددة من شرطة الجيش الإسرائيلي.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة خلال بيان صحفي، بأنعشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى من باب المغاربة، على شكل مجموعات، وأدوا طقوسا تلمودية في باحاته، تمركزت في المنطقة الشرقية.

فيما وتسمح شرطة الجيش الإسرائيلي يوميًا ما عدا الجمعة والسبت، للمستوطنين بجولتي اقتحام لـ "الأقصى" صباحية، ومسائية ما بعد الظهر.

يذكر ان مدينة القدس وبواباتها تشهد إجراءات عسكرية مشددة، تتمثل بالتفتيش الدقيق للمقدسيين والمصلين في "الأقصى"، إضافة إلى جملة من الاستفزازات بحق الشبان.

*المصدر: دنيا الوطن | alwatanvoice.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com