اخبار فلسطين

دنيا الوطن

سياسة

العربية الفلسطينية: الاحتلال يفرغ القدس من أهلها

العربية الفلسطينية: الاحتلال يفرغ القدس من أهلها

klyoum.com

(function(g,e,c,k,o,j,s){g[GeckoObject]=o;g[o]=g[o]||function(){ (g[o].q=g[o].q||[]).push(arguments)},g[o].l=1*new Date();j=e.createElement(c), s=e.getElementsByTagName(c)[0];j.async=1;j.src=k;s.parentNode.insertBefore(j,s)})(window,document,script,//widget.gecko.me/gecko/geckojs.js,__geckoWidget); __geckoWidget(createWidget,{wwei:GECKO_WIDGET_167869,pubid:149135,webid:102878,wid:167869}); تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice رام الله - دنيا الوطن

حملت الجبهة العربية الفلسطينية الاحتلال كامل المسئولية عن تهجير المقدسين ، وافراغ مدينة القدس ، عاصمة دولة فلسطين الأبدية من أهلها ، ومحاولات استهدف الوجود الفلسطيني، مشددة بجريمة هدم منزلين لعائلة صالحية بحي الشيخ جراح.

وقالت: "الاحتلال الإسرائيلي يفرض أمرا واقعيا في القدس المحتلة " مطالبة بوقف جرائم الاحتلال بحق المقدسين".

ودعت الجبهة في تصريحاتها الصحفية المجتمع الدولي إلى تحمل مسئولياته القانونية ، مطالبة بالتدخل لوقف هذه الجرائم ، وكج جمام الاحتلال، وممارساته بشأن القدس، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

وأضافت: أن "ما تشهده مدينة القدس المحتلة، وخصوصا حي الشيخ جراح من عمليات هدم منهجية يندرج في إطار استكمال مخطط تهويد المدينة، وتغير واقعها التاريخي والقانوني والديمغرافي" .

وأوضحت الجبهة أن إجراءات الاحتلال التعسفية، تترافق مع استمرار عمليات التهجير القسري والتطهير العرقي مبينه أن الاحتلال يسابق الزمن لحسم وأنهاء قضية القدس، وضمها لكيانه.

في سياق متصل ، أدانت الجبهة العربية الفلسطينية اعتقال الشيخ ناجح بكيرات نائب مدير أوقاف القدس ، من باب السلسلة أحد أبواب المسجد الأقصى.

وأكد أن "حملات الاعتقال والتنكيل والهدم لأهلنا المرابطين دفاعا عن القدس لن تكسر إرادة شعبنا في التمسك بأرضه و هويته الفلسطينية " لافته الي صمود الفلسطينيين في وجه الغطرسة الصهيونية.

*المصدر: دنيا الوطن | alwatanvoice.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com