اخبار فلسطين

دنيا الوطن

سياسة

العالمية ريهانا أصغر مليارديرة في أمريكا..كيف جمعت ثروتها؟

العالمية ريهانا أصغر مليارديرة في أمريكا..كيف جمعت ثروتها؟

klyoum.com

وتمتلك ريهانا 50٪ من شركة (Fenty Beauty) والتي حقّقت أرباحاً بقيمة 550 مليون دولار في عام 2020، كما أنها تمتلك حصة 30٪ في علامتها التجارية (Savage X Fenty) للملابس الداخلية.

وقالت ريهانا لصحيفة (نيويورك تايمز) إنها لا تخطط للتوقف عن العمل على الرغم من الثروة الطائلة التي جمعتها. وأضافت أنها "لا تعتقد أنها ستكسب الكثير من المال لاحقاً، لذا فإن الرقم لن يمنعني من العمل".

وتابعت "المال يعني أنه يمكنني الاعتناء بأسرتي"، مضيفة أنه "يمكنني من خلاله تسهيل الأعمال التي أريدها، وخلق فرص عمل لأشخاص آخرين".

ومن الجدير بالذكر، أن ريهانا شاركت مؤخرًا، مقطع فيديو جديداً عبر قناتها على (يوتيوب) وبحساب شركتها على (إنستغرام)، بدن فيه متألقة في أول ظهور لها في (Fenty Beauty) لإصدار ملمع شفاه جديد، منذ أن أصبحت أمًا.

وكانت ريهانا وحبيبها مغني الراب الأمريكي، آيساب روكي، قد استقبلا مولوداً ذكراً لم يكشفا عن اسمه، في الثالث عشر من أيار/ مايو الماضي، في لوس أنجيلوس.وكانت قد أعلنت في كانون الثاني/ يناير الماضي، أنها تنتظر مولودها الأول من حبيبها. وخلال فترة حملها، لفتت الأنظار بملابسها التي كانت تكشف فيها عن بطنها المنتفخ.

ريهانا وحبيبها

*المصدر: دنيا الوطن | alwatanvoice.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com