اخبار فلسطين

شبكة قدس الإخبارية

سياسة

القدس: الاحتلال يعتقل 5 شبان باقتحام العيسوية

القدس: الاحتلال يعتقل 5 شبان باقتحام العيسوية

klyoum.com

أخر اخبار فلسطين:

مقاومة وحدة الضفتين !!

القدس المحتلة- قُدس الإخبارية: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين خمسة شبان خلال اقتحامها بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محليّة، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واعتقلت كل من علي بدر، محمود عبيد، فايز محيسن، عمر ضرار درويش ومحمد هيثم محمود.

واقتحمت قوات الاحتلال العيسوية من مدخلها الشرقي، وتمركزت في حي آل محمود الشرقي بجانب المدارس، حيث داهمت العديد من المنازل وفتشها قبيل عملية الاعتقال.

وفي السياق، اقتحم مسؤول مخابرات الاحتلال الاسرائيلي "الكابتن إيجل" الليلة الماضية المحل التجاري الخاص بالشاب حجازي أبو صبيح في شارع الواد داخل البلدة القديمة، وترك له أمر استدعاء للتحقيق صباح اليوم.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت الليلة الماضية حي باب حطة بالقدس، وأغلقت الحي والمحال التجارية، كما اعتدت على الشبان بالضرب، فيما أوقفت الشبان وفتشتهم في منطقة باب العامود.

في السياق، قررت محكمة صلح الاحتلال غرب القدس المحتلة الإفراج عن ستة شبان من قرية العيسوية، بشرط الحبس المنزلي ودفع كفالة مالية والتوقيع على كفالة طرف ثالث.

وذكر محامي هيئة شؤون الأسرى محمد محمود أن المحكمة قضت بالإفراج عن ستة شبان، هم حمادة حريز، منصور محمود، موسى عسيلة، أحمد عطية، وداوود عطية، بشرط الحبس المنزلي لمدة سبعة أيام ودفع كفالة مالية قيمتها 500 شيكل، والتوقيع على كفالة طرف ثالث.

*المصدر: شبكة قدس الإخبارية | qudsn.net
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com