اخبار فلسطين

موقع رام الله الإخباري

سياسة

الاعلام العبري: إشارة أخرى من أردوغان للتقارب مع "إسرائيل"

الاعلام العبري: إشارة أخرى من أردوغان للتقارب مع "إسرائيل"

klyoum.com

أخر اخبار فلسطين:

وفيات الأحد 21 4 2024

رام الله الإخباري

تطرق تقرير للقناة 12 العبرية، إلى قضية التقارب بين تركيا و"إسرائيل"، تحت عنوان مثير للاهتمام يتحدث عن "إشارة أخرى من اردوغان لـ"إسرائيل".

وقال مراسل القناة منير دفوري: "إن هناك مؤشر جديد من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للتقارب مع "إسرائيل"، هذه المرة يأتي بصورة ابعاد نشطاء حماس".

وأضاف: "إن هذا الشيء يجب أن تأخذه إسرائيل بالحسبان بالأيام الأخيرة قام أردوغان بطرد عدد من نشطاء حماس من تركيا، وذلك بعدما تمركز مقر قيادة حماس بالخارج بالسنوات الأخيرة في تركيا تحت رعاية اردغان".

وتابع: "من مقر القيادة هذه لحماس خرجت العمليات الأخيرة التي شهدتها الضفة الغربية، لذلك هذه الإجراءات هي اجراء تتبعه إسرائيل، ولم تتخذ قرار حتى الان كيف ترد وماذا تريد ان تفعل في اعقاب هذا الامر؟".

وأكمل مراسل القناة العبرية: "لكن هذا ينضم الى المحادثة الهاتفية الرئيس اردوغان مع الرئيس الإسرائيلي هيرتسوغ واشعال شمعة عيد الانوار مع الجالية اليهودية في إسطنبول".

وأوضح أنه لذلك فإن هذا الاجراء توجد أهمية بالنسبة لإسرائيل وحتى الآن لأنه لم يتم اتخاذ قرار هنا حول كيفية الرد، مبينا أن "إسرائيل" الرسمية لم تعمل بعد ولم تعبر عن أي بوادر حسن نية بالعودة الى العلاقات السابقة.

الهدهد

*المصدر: موقع رام الله الإخباري | ramallah.news
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com