اخبار فلسطين

وكالة شهاب للأنباء

سياسة

خاص فنان أردني لشهاب: لا يحق لمن يريد المشي على السجادة الحمراء أن يُسيء لثوابت الأمة

خاص فنان أردني لشهاب: لا يحق لمن يريد المشي على السجادة الحمراء أن يُسيء لثوابت الأمة

klyoum.com

غزة – محمد هنية

وصف الفنان الأردني ساري الأسعد فيلم "أميرة"، بـ "المسيء للأسرى داخل سجون الاحتلال بشكل كبير"، مشددا على عدم أحقية كائنا من كان بالمساس بثوابت الأمة.

وقال الأسعد في تصريح خاص لوكالة "شهاب"، "هذا الفيلم يحمل إساءة للأسرى بشكل كبير جدا، ولا يحق لأحد كائنا من كان أن يشكك في أنساب الأسرى الأبطال العظام الذين يرزحون تحت نيران الاحتلال".

وأضاف "لا يجوز ولا يحق لأحد أن يطعن في ثوابت الأمة، فالأسرى لهم الاحترام والتقدير، وهم نبض القلب، يضحون من أجلنا"، مشددا على أن قضية فلسطين والأسرى هي قضية مركزية للشعب الأردني.

وتابع الأسعد نقيب الأردنيين السابق، "لا يجوز أن يتم الطعن في ثوابت الأمة كي يمشوا على السجادة الحمراء"، مطالبا بسحب الفيلم "الذي يسيء ليس للأسرى وحدهم بل لكل الأمة".

ونبّه الفنان الأردني إلى وجود حالة استياء وغضب عارم في الأردن من هذا الفيلم الذي لا يمثل الشعب الأردني، بل يُمثل من شارك فيه.

وأثار الفيلم الروائي الذي يحمل اسم "أميرة"، ويمثّل الأردن في ترشيحات جوائز "الأوسكار" لعام 2022، غضب ورفض الفلسطينيين والأردنيين كونه يسيء للأسرى داخل سجون الاحتلال ويمس طريقتهم النضالية في إنجاب الأبناء عبر النطف المهربة.

 

*المصدر: وكالة شهاب للأنباء | shehabnews.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com