اخبار فلسطين

وكالة الرأي الفلسطينية

سياسة

ثابت لـ"الرأي": جاهزون لبدء بناء مدرستين شرق حي الشجاعية

ثابت لـ"الرأي": جاهزون لبدء بناء مدرستين شرق حي الشجاعية

klyoum.com

غزة – الرأي:

أكد وكيل وزارةالتربية والتعليم في قطاع غزة، زياد ثابت أن الوزاره جاهزة منذ فترة للبدء في بناء مدرستين جديدتين شرق حي الشجاعية بمدينة غزة.

وبين "ثابت" في تصريح خاص لوكالة الرأي مساء اليوم الثلاثاء، أن مناقصة بناء المدرستين رست على أحد المقاولين، حيث أحضر فعلياًمعداته لموقع البناء.

وأشار إلىأن التأخر في بدء أعمال البناء حتى اللحظة يعود لسبب وجود محطة للغاز في المنطقة، متمنياً أن يتم نقل تلك المحطة لبدء المشروع باعتبار أن تمويله جاهزاً.

وكان "ثابت" قد صرح اليوم باستعداد وزارته لبناء المدرستين خلال لقاء جمعه بلجنة المتابعة التعليمة المنبثقة عن الهيئة الإدارية لمنطقة الشجاعية.

وبحث الطرفان خلال اللقاء واقع العملية التعليمية ومشكلة اكتظاظ ونقص المدارس، إضافة إلى عدد من معيقات العملية التعليمية في منطقة الشجاعية.

وضم الوفد عدد من قيادة منطقة الشجاعية ومسؤولي لجنة المتابعة التعليمية، ومدير التربية والتعليم شرق غزة، حيث كان في استقبالهم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي.

كما جرى طرح قضية مدرسة دلال المغربي ومدرسة بدر والمشكلة العمرانية، بالإضافة إلى موضوع نقل المدراء والمعلمين المتكرر واكتظاظ الفصول الدراسية .

*المصدر: وكالة الرأي الفلسطينية | alray.ps
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com