اخبار فلسطين

صفا

سياسة

الاحتلال يقتحم منزل المحرريْن يونس وأسير من أم الفحم ويصادر أموال وممتلكات

الاحتلال يقتحم منزل المحرريْن يونس وأسير من أم الفحم ويصادر أموال وممتلكات

klyoum.com

الداخل المحتل - صفا

اقتحمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء منزلي الأسيرين المحررين ماهر وكريم يونس في عارة، ومنزل عائلة الأسير ظافر جبارين من مدينة أم الفحم بالداخل الفلسطيني المحتل، وعاثت به خرابًا.

وحسب شهود عيان فإن قوات الاحتلال صادرت عدد من ممتلكات منزل الأسير، وتسببت بحالة من الخوف والرعب لزوجته التي كانت داخل المنزل وحدها لحظة الاقتحام.

وفي وقت سابق من ساعات الصباح اقتحمت شرطة الاحتلال منازل عائلتي الأسيرين المحررين كريم وماهر يونس، وصادرت مبالغ من المال، وممتلكات لأفراد العائلتين.

واعتقلت قوات الاحتلال نادية يونس، شقيقة الأسير المحرر ماهر عقب الاقتحام، واقتادتها للتحقيق، حيث أفرجت عنها بعد أكثر من 6 ساعات.

وأشار نديم يونس شقيق الأسير المحرر ماهر إلى أن الشرطة الإسرائيلية اقتحمت منزله صباح اليوم، وصادرت مبلغ يصل إلى 600 ألف شيكل، بالإضافة إلى مصادرة سيارة زوجته.

وتأتي مصادر أموال العائلة، بذريعة تجريم تلقي الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال المساعدات المالية من السلطة الفلسطينية، وذلك بعد مصادقة الكنيست الإسرائيلي في شهر فبراير الماضي وبشكل نهائي على قانون سحب المواطنة والإقامة من أسرى فلسطينيين ممن يحصلون على مساعدات مالية من السلطة الفلسطينية.

*المصدر: صفا | safa.ps
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com