اخبار فلسطين

وكالة الرأي الفلسطينية

سياسة

معروف يشيد بجهود النيابة في تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات بحق المخالفين

معروف يشيد بجهود النيابة في تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات بحق المخالفين

klyoum.com

غزة-الرأي

اشاد رئيس المكتب الاعلاميالحكوميسلامة معروف بجهودالنيابة العامة في تطبيق القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، وانجازها القضايا الواردة إليها.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء خلال استقبالهومحمد حبيب مدير وحدة التنسيق مع الوزارات، ومحمود الفرا مدير دائرة العلاقات العامة وفدا من النيابة العامة، حيث ضم الوفد الناطق الإعلامي باسم النيابة العامة المستشار زياد النمرة، ومدير عام ديوان النيابة العامة محمد مراد، وعلاء الحلو مدير العلاقات العامة.

بدوره، أكد المستشار زياد النمرة الناطق الإعلامي باسم النيابة العامة أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين النيابة العامة والإعلام الحكومي من أجل تعزيز سبل التعاون المشترك بما يخدم شريحة الصحفيين ووسائل الإعلام.

من جانبه ، شدد مدير عام ديوان النيابة العامة محمد مراد على ضرورة وجود علاقة تكاملية بين النيابة العامة والإعلام الحكومي وتعزيز الدور المنوط بهما في خدمة الصحفيين ووسائل الإعلام، وكذلك تعزيز العلاقة بين النيابة العامة والمواطنين.

وأكد الطرفان أهمية استمرار التنسيق والتعاون بينهم في سبيل تحقيق العدالة وإنفاذ القانون، ومتابعة القضايا الخاصة بالصحفيين ووسائل الإعلام وبما يحقق المصلحة العامة، والاستمرارية في العمل في مختلف المجالات، بهدف تقديم أفضل الخدمات العدلية والقانونية لهم.

وفي ختام الزيارة أكد معروف أن الإعلام الحكومي يسخر كل امكانياته ووسائله الإعلامية لخدمة النيابة العامة وإبراز علمها وإطلاع المواطنين على جهودها وانجازها القضايا المختلفة لديها.

*المصدر: وكالة الرأي الفلسطينية | alray.ps
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com