اخبار سلطنة عُمان

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

مقتل نجم الزمالك إبراهيم الدسوقي على يد نجله .. وهذه تفاصيل الجريمة

مقتل نجم الزمالك إبراهيم الدسوقي على يد نجله .. وهذه تفاصيل الجريمة

klyoum.com

مقتل لاعب الزمالك إبراهيم الدسوقي

وسائل إعلام مصرية:

وفاة لاعب كرة القدم المصري السابق إبراهيم الدسوقي البالغ من العمر 65 عامًا متأثرا بإصابته بجروح تهتكية في الرأس على يد نجله بسبب المخدرات

اقرأ أيضاً: 

في حادث انساني مؤسف وفاة الكابتن ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق وبطل واقعة الغاء الدورى العام سنة 72 خالص العزاء والبقاء والدوام لله

القبض على نجله

وبينت تلك التقارير، بأن الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، ألقت القبض على نجل إبراهيم الدسوقي، بعد مصرع والدته وإصابة والده بجروح خطيرة توفيّ على إثرها بعد 10 أيام داخل المشفى. بعد تلقيها بلاغ بقيام مريض نفسي ومدمن مخدرات بمهاجمة أسرته في مدينة بنها.

كما وأوضحت، بأن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على المهتم (شريف) نجل لاعب الزمالك الراحل الدسوقي، على ذمة التحقيق. والتأكد من سلامة حالته العقلية والنفسية له. وأمرت كذلك بدفع جثمان والده بعد تشريحها من قبل الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

من هو الراحل إبراهيم الدسوقي؟!

كابتن نادي الزمالك الأسبق، إبراهيم الدسوقي، وهو من أبرز نجوم كرة القدم المصرية في فترة السبعينيات القرن الماضي، كما كان معروف بلقب (المنيّ).

إلغاء الدوري المصري 

ونتيجة أحداث الشغب أعلن حكم المباراة حينها إلغاء المباراة وفوز فريق الزمالك على منافسه الأهلي، ليقرر النادي الاعتراض على هذا القرار والانسحاب من بطولة الدوري.

قد يهمك أيضاً: 

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار سلطنة عُمان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com