لايف ستايل

ال عربية

مشاهير

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة!

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة!

klyoum.com

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الجمعة، القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المخدرات.

في التفاصيل عثرت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة على 12 كيس ماريغوانا بحوزة شلبي أثناء تفتيش حقائبها، حيث كانت قادمة من نيويورك.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة وبدأ الأمر عند خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة، لتعثر الأجهزة الأمنية بحوزتها كمية من المواد المخدرة وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجار التحقيق معها لحين اتسكمال الإجراءات القانونية.

وأعلن محامي النجمة، أنه سيعتمد الدفاع على عدم توافر أركان الحرز والحيازة وعدم علم ومعرفة منة شلبي بطبيعة المحروزات، موضحين أن ما تم ضبطه معها جائز التداول فى جهة القدوم، كونه ليس نباتا مخدراً صريحاً.

وقد أعربت بدورها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التى تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقاٍ لكل الضمانات التى كفلها القانون لأى شخص طبيعى يقف أمام القضاء بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوى على بياناتها الشخصية - بحسب بيان النقابة .

*المصدر: ال عربية | ellearabia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com