لايف ستايل

ال عربية

موضة

فيكتوريا بيكهام في باريس للمرة الأولى

فيكتوريا بيكهام في باريس للمرة الأولى

klyoum.com

تعتبر مشاركة فيكتوريا لأول مرة في أسبوع الموضة بباريس كمصممة منذ إطلاق علامتها التجارية للأزياء عام 2008، خطوة مهمة في مسيرتها بعالم الموضة، وتتيح لها تلك الفرصة إثبات وتعزيز حضورها في هذا المجال وسط تواجد كبير لأضخم العلامات التجارية وأشهر مصممي الأزياء.

بعد أن واجهت علامتها التجارية صعوبة في تحقيق أرباح الفترة الأخيرة كما تأمل في الحصول على زخم قوي بفعل المشاركة في العرض بباريس بعد إعادة هيكلة وإصلاح عملها مؤخرًا.

وهاهي فيكتوريا بيكهام تنجح في تحقيق حلمها بتقديم أول مجموعة لها ضمن البرنامج الرسمي لأسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2023.

وقد أرادت أن تكون هذه المجموعة مميزة وملائمة للحدث فاستجمعت كل خبراتها وكل معرفتها في عالم الموضة حتى الآن لتقدم تصاميم مبتكرة أمام الحضور الذي ضم أهم أخصائي الموضة الى جانب أفراد عائلتها الذين حضروا جميعاً لمساندتها.

وقد وصفت المجموعة بأنها مزيجاً من النعومة والقوة، الرقة والجرأة، وكانت الفكرة الأساسية منها تعزيز الجانب الأنثوي والانتقال بين اللّين والصلب وبين الهيكلية والانسيابية.

ضمت المجموعة تشكيلة من الفساتين المرهفة الى جانب البدلات الرسمية الأنيقة والتنانير والبناطيل الواسعة والبلايز والسترات من جاكيتات البليزر الى الجاكيتات الجلدية.

*المصدر: ال عربية | ellearabia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com