اخبار ليبيا

صحيفة المرصد الليبية

سياسة

لجنة الضبط والإزالة في بلدية سوق الجمعة : سنضمن حقوق كافة الأهالي المعنيين بملف فتح المسارات

لجنة الضبط والإزالة في بلدية سوق الجمعة : سنضمن حقوق كافة الأهالي المعنيين بملف فتح المسارات

klyoum.com

ليبيا – أكد رئيس لجنة الضبط والإزالة في بلدية سوق الجمعة،أن اللجان المختصة بالبلدية تواصل عملها بالتعاون مع لجنة فتح المسارات والتعويضات لتيسير فتح المسارات الموجودة في المحال الـ17 الواقعة في نطاق البلدية.

رئيس اللجنة وفي تصريحات خاصة لمنصة "صفر"،أشار إلى أنه تم فتح عديد المسارات داخل البلدية بنجاح مثل (شط الهنشير و20 رمضان) وغيرها من المسارات الحيوية المهمة التي من شأنها حلحلة عديد المختنقات داخل سوق الجمعة.

وأوضح أن العقارات الواقعة في المسارات المنصوص على فتحها يتم التواصل مع قاطنيها عبر لجنة فتح المسارات بآلية معدة من قبلهم بتقديم إخطار قبل وقت كاف للعائلة لتقديم مستنداتها الثبوتية وتسجيلها في محاضر التعويضات.

وأضاف:"واجهتنا بعض المشاكل مع عائلات منها من لا تمتلك أوراقا ثبوتية وبالتعاون مع الجهات المعنية لجأنا للأخذ بشهادة الشهود في بعض الحالات واستكملنا ملفات العائلات المذكورة".

كما أكد أن جميع العائلات التي قدمت ملفاتها استلمت تعويضاتها أو على وشك الاستلام.

وأردف:"واجهتنا حالات تعتبر استثنائية بتلكؤ بعض العائلات وعدم استجلاب ملفاتهم لمشاكل داخلية تتعلق إما بالإرث وإما لأوراق غير مستكملة".

رئيس اللجنة أفاد بأنهم مستمرون في خلق حلقة وصل لتيسير عمل اللجنة وفي ذات الوقت ضمان حقوق كافة الأهالي المعنيين بملف فتح المسارات.

*المصدر: صحيفة المرصد الليبية | almarsad.co
اخبار ليبيا على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com