اخبار ليبيا

صحيفة المرصد الليبية

سياسة

الشهوبي يؤكد للسفير الفرنسي أهمية التعاون مع الشركات الفرنسية في مجال الطيران

الشهوبي يؤكد للسفير الفرنسي أهمية التعاون مع الشركات الفرنسية في مجال الطيران

klyoum.com

ليبيا – استقبل وزير المواصلات بحكومة تصريف الأعمال محمد سالم الشهوبي بمكتبه سفير فرنسا مصطفى مهراج بحضور وكيل الوزارة لشؤون النقل الجوي ومدير مكتب التعاون الدولي ومستشار الوزير للعلاقات الدولية .

الشهوبي أكد وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للوزارة على عمق التعاون التاريخي واهمية الاستمرار في توطيد هذه العلاقات الطيبة بين البلدين في كافة المجالات.

كما دعا للتعاون مع الشركات الفرنسية في مجال الطيران والنقل الجوي والصيانة والتدريب بشكل خاص ووجه دعوته للشركات الفرنسية للعودة والعمل في السوق الليبي للمساهمة في مشروعات التنمية وإعادة الاعمار خصوصا في مشروعات المواصلات المختلفة والمساهمة في مشروع طريق العبور من ليبيا الى افريقيا .

وأبدى السفير الفرنسي سروره بلقاء الوزير للمرة الثانية واشاد بمشاركة ليبيا في الملتقى الفرنسي الليبي الذي عقد في باريس – فرنسا في ديسمبر 2023م والى النتائج الايجابية التي ساعدت على تطوير التعاون بين البلدين في مجال المواصلات و النقل الجوي .

وبدوره جدد الشهوبي دعوته للشركات الفرنسية الى التعاون في مساعدة ليبيا في مشكلة الازدحام المروري في المدن الكبرى والاستعانة بالتجربة الفرنسية في بعض دول المغرب العربي .

*المصدر: صحيفة المرصد الليبية | almarsad.co
اخبار ليبيا على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com