اخبار الاردن

جفرا نيوز

رياضة

ضبابية المشهد تقلق هايل.. إصابة نجم الفريق تفرض حسابات جديدة

ضبابية المشهد تقلق هايل.. إصابة نجم الفريق تفرض حسابات جديدة

klyoum.com

جفرا نيوز - تدور التكهنات حوّل مشاركة نجم الفيصلي في لقاء كلاسيكو الأردنية أمام الوحدات، لحساب الجولة 15 من منافسات بطولة دوري المحترفين، بعد الإعلان رسميًا عن إصابته بتمزق في الرباط الأنسي وضرورة خضوعه للراحة لمدة تتراوح بين 2 إلى 4 أسابيع. ويحتاج الفيصلي الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 33 نقطة ويبتعد عن الحسين إربد المتصدر بفارق 7 نقاط إلى جهود لاعبيه، بهدف تحقيق الفوز على الغريم التقليدي ومواصلة مطاردة غزاة الشمال.

ويجتهد الجهاز الفني للفيصلي في إيجاد البديل المناسب للسمارنة الذي يعتبر من أبرز لاعبي الوسط المدافعين في كرة القدم الأردنية، حيث من المتوقع الزج بورقة الوافد الجديد كحلان ويسانده بالدفاع مهند خير الله أو حسام أبو الذهب.

وعزز الفيصلي صفوفه بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية واستعان بالمهاجم الكاميروني وانجا الذي اثبت سريعًا حضوره مع الفريق وصهيب أبو هشهش وسند جعارة وفيصل أبو شنب ومحمد كحلان وأحمد مدنية وبكر كلبونة.

جفرا نيوز - تدور التكهنات حوّل مشاركة نجم الفيصلي في لقاء كلاسيكو الأردنية أمام الوحدات، لحساب الجولة 15 من منافسات بطولة دوري المحترفين، بعد الإعلان رسميًا عن إصابته بتمزق في الرباط الأنسي وضرورة خضوعه للراحة لمدة تتراوح بين 2 إلى 4 أسابيع.

ويحتاج الفيصلي الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 33 نقطة ويبتعد عن الحسين إربد المتصدر بفارق 7 نقاط إلى جهود لاعبيه، بهدف تحقيق الفوز على الغريم التقليدي ومواصلة مطاردة غزاة الشمال.

*المصدر: جفرا نيوز | jfranews.com.jo
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com