اخبار الاردن

جو٢٤

سياسة

خليل عطية يثمّن التوجيه الملكي: سنقرّ قانون العفو العام بأسر وقت

خليل عطية يثمّن التوجيه الملكي: سنقرّ قانون العفو العام بأسر وقت

klyoum.com

اشاد النائب المهندس خليل عطية بتوجيه الملك عبدالله الثاني للحكومة باصدار قانون عفو عام بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية.

وقال عطية في تصريح صحفي: "لقد عودنا جلالة الملك على مكارمه الهاشمية النبيلة المنحازة للوطن والمواطن"، مشيرا إلى "أننا في مجلس النواب سنصدع للارادة الملكية السامية باقرار قانون العفو العام باسرع وقت وعلى وجه السرعة".

وأضاف عطية أن "شعبنا الاردني يثمن عاليا التوجيه الملكي للحكومة باصدار قانون العفو"، لافتا إلى أن "الشعب الاردني ايضا بانتظار اقرار قانون العفو العام بفارغ الصبر".

وشدد عطية على ضرورة أن يأتي العفو العام للمصلحة الوطنية وفي مصلحة الاقتصاد الوطني والقطاعات الاقتصادية علاوة على المصلحة الاجتماعية وتأثيره الايجابي على المجتمع.

.keywords { padding-top: 15px; padding- bottom: 15px; overflow: hidden; } .keyword { width: auto;padding: 6px;float: right;margin-left: 10px;border-radius: 4px;background-color: #ff5600} .keyword a { color: #fff;} .keywords h2 { font-size: 24px!important; font-family: helveticaneuebold !important; } كلمات دلالية : الاردنمجلس النوابخليل عطيةالعفو العاماليوبيل الفضي

الاردن

مجلس النواب

خليل عطية

العفو العام

اليوبيل الفضي

*المصدر: جو٢٤ | jo24.net
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com