اخبار الاردن

زاد الاردن الاخباري

رياضة

الكشف عن قائمة سيدات الأردن بتصفيات الأولمبياد

الكشف عن قائمة سيدات الأردن بتصفيات الأولمبياد

klyoum.com

زاد الاردن الاخباري -

أعلن البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، المدير الفني للمنتخب الأردني للسيدات، اليوم الخميس، قائمة ضمت 23 لاعبة، استعدادا لخوض الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتقام التصفيات الآسيوية خلال الفترة من 5 وحتى 11 أبريل/ نيسان المقبل، في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وضمت قائمة سيدات الأردن، كلا من:

"شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، لجين البطوش، نور المشايخ، نور زوقش، العنود غازي، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، تقى غازي".

"تحرير القواسمي، تسنيم أسليم، روزبهان فريج، لينا الصاحب، زينة حازم، سارة أبو صباح، أنفال الصوفي، بانة البيطار، مي سويلم، وميساء جبارة".

وينتظر أن يغادر وفد المنتخب مساء اليوم الخميس إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، تأهبا لخوض منافسات المجموعة الأولى إلى جانب تيمور الشرقية وبوتان وأوزبكستان -المستضيف-.

وكان المنتخب الأردني اختتم أمس تدريباته في عمان، استكمالا لسلسلة التحضيرات التي امتدت خلال الأشهر الماضية، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب ناشيمينتو على إقامة عدة معسكرات داخلية وخارجية تخللها مباريات ودية دولية، وصل من خلالها للجاهزية المطلوبة.

ويفتتح المنتخب الأردني مشواره بالتصفيات المقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند، بلقاء تيمور الشرقية يوم 5 أبريل/نيسان المقبل، فيما يلتقي بوتان يوم 8، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة أوزبكستان يوم 11 من ذات الشهر.

*المصدر: زاد الاردن الاخباري | jordanzad.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com