اخبار العراق

صوت العراق

سياسة

قواتنا تصطاد مسؤولي التفخيخ والاقتحامات في {داعش}

قواتنا تصطاد مسؤولي التفخيخ والاقتحامات في {داعش}

klyoum.com

 58

الثلاثاء 18 أيار 2021 58

 بغداد: عبدالرحمن ابراهيم تمكنت القوات الامنية، في محافظة نينوى، من إلقاء القبض على  مسؤولي التفخيخ والاقتحامات في “داعش” وقتل 8 ارهابيين بعملية نوعية شاركت فيها طائرات الـ F-16. هذا الانجاز الامني جاء بعد رصد الكاميرات الحرارية تحركا من قبل عصابات داعش الارهابية لاجتياز الحدود من سوريا باتجاه الأراضي العراقية، و”تمت على اثرها مراقبة تلك العناصر، ونفذت مفارز الاستخبارات عملية نوعية، ونصبت كمينا محكما تمكنت من خلاله من القاء القبض على اثنين من الارهابيين في منطقة (جلبارات) التابعة إلى ناحية ربيعة غربي نينوى بعد اجتيازهما الحدود”.

 بغداد: عبدالرحمن ابراهيم

تمكنت القوات الامنية، في محافظة نينوى، من إلقاء القبض على  مسؤولي التفخيخ والاقتحامات في “داعش” وقتل 8 ارهابيين بعملية نوعية شاركت فيها طائرات الـ F-16.

هذا الانجاز الامني جاء بعد رصد الكاميرات الحرارية تحركا من قبل عصابات داعش الارهابية لاجتياز الحدود من سوريا باتجاه الأراضي العراقية، و”تمت على اثرها مراقبة تلك العناصر، ونفذت مفارز الاستخبارات عملية نوعية، ونصبت كمينا محكما تمكنت من خلاله من القاء القبض على اثنين من الارهابيين في منطقة (جلبارات) التابعة إلى ناحية ربيعة غربي نينوى بعد اجتيازهما الحدود”.

*المصدر: صوت العراق | sotaliraq.com
اخبار العراق على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com