اخبار مصر

الدستور

سياسة

أذكار الصباح وأدعية الفجر للرزق وجلب الطمأنينة اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2022

أذكار الصباح وأدعية الفجر للرزق وجلب الطمأنينة اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2022

klyoum.com

زاد البحث عن أدعية الفجر للرزق وجلب الطمأنينة اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2022 عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي من المسلمين من كافة بقاع الأرض، ويستعرض الدستور من خلال هذا التقرير أبرز الأدعية المأثورة لجلب الأرزاق والخير والبركات في العمر والمال وغير ذلك من أمور الدنيا والآخرة.

يطلب الملايين من المسلمين العون والمساعدة من الله سبحانه وتعالى لجلب الحاجات في الدنيا والآخرة وأبرز الأوقات الاستجابة وقت صلاة الفجر.

ولعل أبرز أدعية الفجر للرزق وجلب الطمأنينة اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2022 ما يلي:-

اللهم سخر لي رزقي .. اعصمني الحرص والتعب في طلبه .. ومن شغل الهم .. ومن الذل للخلق .. اللهم يسر لي رزقا حلالا .. وعجل لي به يا نعم المجيب.

اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء بفضلك.. اللهم أغسل أحزاننا وفرج همومنا و اشف مرضانا وارحم موتانا وعافني من الابتلاءات.

اللهم أدخل السكينة والطمأنينة إلى قلوبنا والمحبة في نفوسنا والإبتسامة في وجوهنا والسعادة في بيوتنا اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الكربات فرج همي ويسر أمري وأرحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني الصحة والعافية من حيث لا احتسب يارب.. اللهم لا تحرمني طموحا أسعى لتحقيقه .. اللهم وفقني وسدد خطاي ويسر لي أمري ووفقني يا الله وسدد خطاي.

اللهم يا صانع المعجزات ويارب المستحيلات أرزقنا الفرج والفرح من غير حول ولا قوة .. وبشرني بما يسعدني .. يارب العالمين.

مع ساعات فجرنا هذا أسأل الله أن يشملنا بالرحمة والمغفرة ويصلح نياتنا وذريتانا .. وان تؤلف بين قلوبنا وتستر عيوبنا وتتوب علينا وتغفر ذنوبنا وخطايانا وتقبل توبتنا.. اللهم مد في آجالا على الصحة والطاعة والعمل الصالح.

اللهم إني أسألك أربع .. يارب توكلت عليك .. يارب احتسب يومي هذا لوجهك الكريم فتقبله مني ويسره لي وبارك لي فيه.. يارب أشرح لي صدري ويسر لي أمري .. اللهم إني أستودعك نفسي وأهلي وذريتي ومستقبل أيامي.

اللهم إني أسألك باسمك القوي أن تقويني .. وأسألك باسمك الرحيم أن ترحمني .. وأسألك باسمك الشافي أن تشفيني.. وباسمك الحفيظ أن تحفظني.. وأسألك باسمك الغفار أن تغفر لي وأسألك باسمك الرزاق أن ترزقني.

اقرأ المزيد

رابط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعى

*المصدر: الدستور | dostor.org
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com