اخبار مصر

الدستور

سياسة

مكتب الاتصال العسكري في لندن يحتفل بذكرى نصر أكتوبر بمتحف الجيش البريطاني

مكتب الاتصال العسكري في لندن يحتفل بذكرى نصر أكتوبر بمتحف الجيش البريطاني

klyoum.com

أقام رئيس مكتب الاتصال العسكري في العاصمة البريطانية لندن احتفالا بذكرى انتصار السادس من اكتوبر بمتحف الجيش البريطاني في لندن.

ودعا اللواء أحمد المشرفي الملحق العسكري المصري، وحرمه، لفيفا من الدبلوماسيين من الدول المختلفة ورموز الجالية المصرية.

وكان على رأس الحضور وفي استقبال المدعويين سفير مصر في بريطانيا شريف كامل وحرمه، وجميع المسؤولين في المكتب العسكري وزوجاتهم، وحضر أيضا القنصل محمد رأفت، والعديد من أعضاء البعثة الدبلوماسية.

وتلقى الاتحاد العام للمصريين في الخارج في بريطانيا الدعوة الكريمة لحضور هذا الاحتفال مع رموز الجالية المصرية، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم السلام الجمهوري المصري ثم عرض فيديو عن أهم الإنجازات على الأراضي المصرية، والذي أبهر الحضور من جميع أنحاء العالم، كما ألقى اللواء أحمد المشرفي كلمته والتي رحب فيها بالحضور وتحدث فيها عن الفخر والاعتزاز بهذا اليوم.

وفي هذه المناسبة، قالت المهندسة مرفت خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج إنها سعيدة بتلقي دعوة الحضور للاحتفال والذي يذكرنا دائماً باليوم الذي استعادت فيه مصر جزء من أرضها الغالية.

وأضافت أن الفرصة كانت سانحة لتعريف ضيوف الحفل الأجانب بأهم ما يحدث على أرض مصر في الوقت الراهن من تطور وإنجاز في جميع مناحي الحياة.

أحيا الحفل فرقة وائل أبو بكر الموسيقية، والتي عزفت أغنيات وطنية ومقطوعات مصرية أصلية واستمتع الحاضرون بالمأكولات المصرية وسط أجواء ساد فيها الود وحفاوة الاستقبال.

*المصدر: الدستور | dostor.org
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com