اخبار مصر

الأسبوع

ثقافة وفن

مواعيد عرض الحلقة 8 من «مذكرات زوج» على قناة CBC

مواعيد عرض الحلقة 8 من «مذكرات زوج» على قناة CBC

klyoum.com

موعد عرض مسلسل مذكرات زوج.. ينتظر متابعو مسلسل «مذكرات زوج» بطولة طارق لطفي، الحلقة 8، لمعرفة الحد الذي ستصل إليه الخلافات والمشاكل بين شيرين ورؤوف وذلك بعدما شهدت الحلقات الماضية قرار رؤوف بترك منزل الزوجية والسكن في فندق والاستمرار في حياته بطريقة مختلفة.

تعرض الحلقة 8 من مسلسل «مذكرات زوج» يوميا خلال شهر رمضان، عبر قناة cbc الساعة 8:45 مساءً، وتعاد في تمام 2:45 بعد منتصف الليل، واليوم التالي في تمام 2:45 ظهرا.

يشارك في «مذكرات زوج» بجانب طارق لطفي نخبة من النجوم أبرزهم: خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، سماء إبراهيم، علي الطيب، نور النبوي، هناء الشوربجي، فرح يوسف، إدوار.

تدور أحداث المسلسل حول رؤوف الذي يجسده (طارق لطفي) الذي يعمل ضابط مراقبة جوية، ويعاني من اضطرابات تؤثر على علاقاته الزوجية، ويترك زوجته وأولاده، من اجل قضاء حياته بشكل حر، العمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، وتدور في إطار 15 حلقة فقط.

يشارك في موسم رمضان 2023 حوالي 29 مسلسل، ويشهد ماراثون مسلسلات رمضان منافسة شرسة بين نجوم الدراما المصرية، والتي تتمثل في المسلسلات التالية: «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي، و«عملة نادرة» بطولة نيللي كريم واحمد عيد، و«1000 حمد الله ع السلامة» بطولة يسرا، شيماء سيف و«بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، و«ضرب نار» لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، و«المداح 3» بطولة حمادة هلال، و«جعفر العمدة» لـ محمد رمضان، و«تحت الوصاية» بطولة منى زكي».

*المصدر: الأسبوع | elaosboa.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com