اخبار مصر

الأسبوع

ثقافة وفن

مسلسلات رمضان 2023.. ملخص الحلقة الثانية من «وعود سخية»

مسلسلات رمضان 2023.. ملخص الحلقة الثانية من «وعود سخية»

klyoum.com

تضمنت الحلقة الثانية من مسلسل وعود سخية للنجمة حنان مطاوع، عدد من الأحداث المثيرة بعد انتشار مقطع فيديو لمحاولة اغتصاب «سخية»، ووفاة والدها الكفيف على إثر معرفته بما حدث لابنته.

تهرب «سخية» من محاولة اغتصابها على يد منصور الذي يجسد شخصيته الفنان نور محمود، وصباح اليوم التالي تكتشف أنه تم نشر فيديو محاولة اغتصابها انتشر بين سكان الحارة التي تعيش بها، ووالدها الذي يقوم بدوره الفنان محمد الصاوي.

يواجه «راضي» ابنته «سخية» ويعترف بقلة حيلته وعدم قدرته على حمايتها ويقرر رحيلهما من الحارة، وبالفعل يذهب «راضي» مع ابنته في الصباح الباكر بحثاً عن مكان آخر للعيش فيه.

وهنا تذهب «سخية» لإحضار علاج والدها من الصيدلية لكنها تكتشف أن الأدوية بمبلغ 500 جنيه وليس لديها هذا المبلغ، وتطلب من الصيدلي أن تأخذ العلاج لوالدها قبل تعرضه لجلطة ثانية على أن تعود بالمال مرة ثانية، لكنه يرفض.

وتضطر «سخية» إلى سرقة الدواء والذهاب إلى المستشفى، لكن الممرضة تخبرها بخبر وفاة والدها.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية «سخية» التي تتعرض للظلم الشديد حتى من أقرب الناس إليها، ثم يحدث لها تحول كبير وتفكر في الانتقام، وسط إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض، حتى تتورط في جريمة قتل.

يتكون مسلسل «وعود سخية» من 15 حلقة، وبطولة كل من: حنان مطاوع، سماح أنور، ونانسي صلاح، سلوى خطاب، وصلاح عبد الله، وأحمد كشك، محمد رضوان، وآخرين، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

*المصدر: الأسبوع | elaosboa.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com