اخبار مصر

الوطن

ثقافة وفن

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣذﻛرات زوج ﺑطوﻟﺔ طﺎرق ﻟطﻔﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﻧﺎة سي بي سي ﻓﻲ رﻣﺿﺎن 2023

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣذﻛرات زوج ﺑطوﻟﺔ طﺎرق ﻟطﻔﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﻧﺎة سي بي سي ﻓﻲ رﻣﺿﺎن 2023

klyoum.com

يبدو أن الصراع سيشتغل بين «رؤوف» الذي يجسد شخصيته الفنان طارق لطفي وزوجته «شيرين» التي تجسدها الفنان عائشة بن أحمد بفضل رغبته في التغيير، وإصرارها على أن حياتها لا تريد تغيير، ولهذا يتطلع جمهور المسلسل إلى معرفة ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣذﻛرات زوج ﺑطوﻟﺔ طﺎرق ﻟطﻔﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﻧﺎة سي بي سي ﻓﻲ رﻣﺿﺎن 2023.

ويضم مسلسل مذكرات زوج كوكبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة عائشة بن احمد وخالد، نور النبوي، هناء الشوربجي، نهى عابدين، سما إبراهيم، المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت.

وعبر تردد 11785 يمكن متابعة قناة سي بي سي 2023 على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة مسلسل مذكرات زوج بتحميل معدل الترميز 27500، الاستقطاب رأسي V، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ويعرض مسلسل مذكرات زوج خلال النصف الأول من شهر رمضان ﻋﻠﻰ ﻗﻧﺎة سي بي سي في تمام الساعة 8:45 مساء، ويعاد الساعة 2:45 بعد منتصف الليل، وتعاد في اليوم التالي الساعة 2:45 ظهرا.

تضمنت الحلقات الثلاثة الماضية من مسلسل مذكرات زوج صراع في الأحداث بسبب رغبة «رؤوف» في التغيير على عكس الزوجة «شيرين» التي ترى أن حياتها الزوجية مثالية وأنها لا ينقصها شيئ.

كما تضمنت الحلقات السابقة زواج «إنجي» صديقة «شيرين» من والد الأخيرة والتي يكبرها في السن، ما أثار أزمة بينهما رغم محاولات الأولى إقناعها بأن الأمر حدث صدفة، ولا يوجد طمع في الأمر.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com