اخبار مصر

الأسبوع

ثقافة وفن

مسلسلات رمضان 2024.. محمد شاهين يشارك في «لحظة غضب»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد شاهين يشارك في «لحظة غضب»

klyoum.com

يشارك الفنان محمد شاهين في السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل «لحظة غضب»، والذي يشارك بطولته مع الفنانة صبا مبارك، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن عدم مشاركته في موسم رمضان 2024.

يعد مسلسل «لحظة غضب» من الأعمال القصيرة الذي ستشارك في موسم رمضان 2024، حيث إنه مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته مع محمد شاهين مجموعة من الفنانين، منهم صبا مبارك، وناردين فرج، وغيرهم، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

في وقت سابق، صرح محمد شاهين عن عدم مشاركته في دراما رمضان 2024، مشيرا إلى أنه لم يتلق حتى الآن أي عروض جديدة.

وقال محمد شاهين خلال لقائه ببرنامج عرب وود: «واخد إجازة السنة دي في رمضان، هي جت بالصدفة بس فرحان برضه بيها، الإجازة حلوة مفيش مشكلة، وبرضه مستني حاجة كويسة ودور حلو وجديد لو جه أكيد هعمله».

يذكر أن الفنان محمد شاهين شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «الهارشة السابعة»والذي شارك في بطولته مع الفنانة أمينة خليل، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول مشاكل الزواج بعد السنة السابعة، ويشارك في بطولة المسلسل: أمينة خليل، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، محمد محمود، وعدد آخر من النجوم، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

*المصدر: الأسبوع | elaosboa.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com