اخبار مصر

الدستور

سياسة

جعفر العمدة| موعد مسلسل محمد رمضان على DMC

جعفر العمدة| موعد مسلسل محمد رمضان على DMC

klyoum.com

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة على قناة DMC، تشهدبحثا كثيفا بعد حلقة أمس، حيث يهتم الجمهور بمتابعة أحداث المسلسل ضمن دراما رمضان 2023، والتي تتميز بتنوع مسلسلاتها وموضوعاتها، ما ينعكس على ارتفاع معدلات البحث عبر موقع "جوجل" العالمي على موعد عرض الحلقة الرابعة مسلسل جعفر العمدة على قناة DMC.

ولمتابعه أحداث الحلقة الرابعة مسلسل جعفر العمدة على قناة DMC يمكنكم متابعة ذلك طوال شهر رمضان في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة DMC وتعاد الحلقة مرة ثانية في تمام الساعة 5:00 صباحا حيث ينتظر الملايين عرض الحلقة الجديدة وما يقدمه المسلسل من أحداث مشوقة، تستحوذ على اهتمام مشاهديه في أول ثلاثه حلقات عرضت من المسلسل.

لمتابعة الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة على قناة DMC يمكنكم تثبيت تردد القناة عبر أجهزة استقبالكم وهى على النحو التالي:

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة وهو رجل ثري في العقد الرابع من عمره يقطن في حي السيدة زينب ومتزوج من ثلاث سيدات ويدخل أيضا في صراعات بعد تعدد زيجاته ويدخل في العديد من الخلافات ينتج عنها خطف نجلة من المستشفى عقب ولادته وهو ما يدور حوله المسلسل في إطار درامي اجتماعي شعبي.

تلجأ إحدى زوجاته "نرجس" إلى الدجل والأعمال لكي تنجب منه، كما يظهر ايضا جعفر في فض النزاعات والحكم في المجالس العرفية حيث حكم جعفر على أبيه بتغريمه مبلغ كبير اثر مشاجرة دارت بينه وبين عائلة حمادة فتح الله وظهرت الفنانه زينه فى اولى حلقات المسلسل وهي تطلب من جعفر مبلغ كبير لإخراج والدها من السجن ويبدأ جعفر بالتعرف عليه وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت.

بطولة محمد رمضان والفنانة زينة و منة فضالى وهالة صدقى وإيمان العاصى ومى كساب، وأحمد داش ومنذر رياحنة وعصام السقا ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

*المصدر: الدستور | dostor.org
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com