اخبار مصر

بوابة الأهرام

ثقافة وفن

كيم كارداشيان تظهر كمراهقة في صورة عائلية ترجع لعام 1993| صور

كيم كارداشيان تظهر كمراهقة في صورة عائلية ترجع لعام 1993| صور

klyoum.com

تهتم عائلة كارداشيان بصورها العائلية إلي حد كبير، وظهرت مؤخرا صورة للعائلة منذ عام 1993، ترى فيهاعائلة كارداشيان جينرز وهم يرتدون السترات الجلدية.

يمكن بسهولة مواكبة حياة عائلة كارداشيان، نظرًا للطريقة التي كانت بها معظم حياتهم أمام الكاميرات، سواء كان ذلك في Keeping Up with the Kardashians أو The Kardashians! لأنهم من أشهر من قدموا برامج التليفزيون الواقعي.

وأكثر ما يثير إعجاب الجمهور فيهم،هو رابطهم الوثيق، على الرغم من شجرة العائلة المعقدة.

عرض موقع تعود Pinkvilla صورة ترجع إلى عام 1993، عندما ظهرت المراهقة كيم كارداشيان مع عائلتها لالتقاط صورة مميزة.

الصور العائلية هي تقليد يتبعه كارداشيان جينرز كل عام، بغض النظر عن السبب. ربما تكون صورتهم العائلية لعام 1993 واحدة من أكثر صورهم التي تظهر معظم العائلة، ليتألقوا في أزيائهم السوداء بالكامل، حيث تهيمن عليها السترات الجلدية.

يمكن أن تحدد بوضوح العقد الذي تم إلتقاط الصورة فيه بفضل التسريحات المختلفة للعلامات التجارية في التسعينيات التي تزينها أفراد العائلة

من تعبيرات كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان "الرائجة" إلى ابتسامة كلوي كارداشيان المشرقة جنبًا إلى جنب مع ابتسامات كريس جينر وكايتلين جينر، تبدو صورة العائلة لعام 1993 وكأنها خرجت مباشرة من غلاف مجلة، كما ظهر في الصورة روب كارداشيان، وبراندون جينر، وبرودي جينر، وبورتون جينر، وكاساندرا جينر إلى جانب كلبهم العائلي.

جينر وكارداشيان من عائلات المشاهير الذين ظهروا في البرنامج التلفزيوني "Keeping Up With The Kardashians" يمثلون صورة عائلية عام 1993 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، تصوير مورين دونالدسون .

ومن يدقق في الصورة سيلاحظ عددا من أفراد العائلة غير متواجدين وهما اثنان من أفراد الأسرة الرئيسيين، كيندال جينر وكايلي جينر. هذا بسبب الوقت التي التقطت فيه الصورة، حيث ولدت كيندال وكايلي في عامي 1995 و 1997.

*المصدر: بوابة الأهرام | ahram.org.eg
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com