اخبار مصر

الوطن

ثقافة وفن

احتفالات أكتوبر والمولد النبوي.. أهم ما جاء في التوك شو هذا الأسبوع

احتفالات أكتوبر والمولد النبوي.. أهم ما جاء في التوك شو هذا الأسبوع

klyoum.com

سلطت برامج التوك شو المختلفة خلال هذا الأسبوع على العديد من الملفات والقضايا التي تهم الشأن العام، وكان بينها احتفالات المصريين بنصر أكتوبر والمولد النبوي الشريف، حيث عرضت القنوات التليفزيونية الندوة التثفيفية للقوات المسلحة الـ 36 إضافة لاحتفالية المولد النبوي الشريف.

الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قال إن انخفاض درجات الحرارة الأيام المقبلة وانكسار جديد آخر الأسبوع يعني أن فصل الخريف بدأ رسميًا طبقا للحسابات الفلكية منذ 10 أيام، لكن بداية الفصول من الناحية الفلكية أو الناحية الجغرافية ليست بالضرورة أن تتطابق مع بداية الفصول من الناحية المناخية.

شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قال إن الوزير وجَّه هيئة الأبنية التعليمية بعمل مراجعة أخرى لجميع المباني المدرسية، للتأكد من السلامة والأمان وغلق أي مدرسة أو منشأة تعليمية يثبت أنها تحتاج إلى أعمال صيانة شاملة أو تشكل خطرًا على أرواح الطلاب.

كشف الفنان راغب علامة أسرارا عن حياته الشخصية والفنية، حيث قال إن أهله رفضوا دخوله في عالم الفن ولكنه أقنع والدته موهبته في نهاية المطاف، كما كشف عن تغييره لبعض كلمات أغنية «قلبي عشقها»، كما أنه لحن أغنية «يا ريت فيي خبيني» لأول مرة بإصرار من الشاعر توفيق بركات، ما شجعه بعد ذلك على التلحين.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com