اخبار مصر

الدستور

سياسة

أول تعقيب من محافظ الإسماعيلية على نتيجة الثانوية العامة

أول تعقيب من محافظ الإسماعيلية على نتيجة الثانوية العامة

klyoum.com

حرص اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على تقديم التهنئة للطالب “إسلام إبراهيم عبدالرؤوف محمد الهادي”، الطالب في مدرسة الشهيد أحمد فوزي عمارة الثانوية العسكرية بنين، لحصوله على المركز الأول على مستوى محافظة الإسماعيلية شعبة علمي علوم في الثانوية العامة والرابع على مستوى الجمهورية، بمجموع 339.

وأعرب المحافظ عن سعادته الدائمة بحصول أبناء الإسماعيلية على المراكز المتقدمة كل عام في مختلف الشهادات، مؤكدًا على فخره واعتزازه بحصول الطالب إسلام إبراهيم عبدالرؤوف على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في شعبة علمي علوم، متمنياً لها دوام التقدم والرقي والتفوق، موجهاً لها الدعوة لحضور الحفل السنوي للمتفوقين.

وأعرب المحافظ عن سعادته بالطلاب الأوائل، مؤكدًا على استقبالهم وتكريمهم؛ ليكونوا قدوة لباقي أبنائنا الطلاب، مشيرًا إلى أن محافظة الإسماعيلية باتت من المحافظات المتميزة على المستوى العلمي والرياضي على حدٍ سواء، مؤكدًا دعم المحافظة الدائم للمتفوقين في كافة المجالات.

توفر "الدستور" رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، وننشر لكم نتيجة الثانوية العامة بالاسم أو رقم الجلوس، حيث ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، الاعتماد الرسمي للنتائج من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، المقرر الإعلان عنها اليوم.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط رسمي للطلاب للاستعلام عن النتيجة بشكل تفصيلي، وللحصول على نتيجة الثانوية العامة من الدستور اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

ومن المقرر الإعلان عنها نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022، وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

يستطيع الطالب/الطالبة الاطلاع على النتائج من خلال الرابط التي خصصه الدستور للاستعلام عن النتيجة أو من موقع وزارة التربية والتعليم، التالي:

https://g12.emis.gov.eg/.

ثم على الطالب/ة إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

ثم الضغط على أيقونة «عرض النتيجة»

ثم تظهر النتيجة فور اعتمادها رسمياً.

*المصدر: الدستور | dostor.org
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com