اخبار مصر

الوطن

ثقافة وفن

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.. أبرزها فراولة وجودر

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.. أبرزها فراولة وجودر

klyoum.com

قائمة كبيرة من مسلسلات رمضان هذا العام تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بين الاجتماعي والتاريخي والكوميدي سواء 30 أو 15 حلقة.

ونرصد في السطور التالية، مسلسلات الـ15 حلقة المقرر عرضها في النصف الثاني من رمضان 2024:

منمسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشاركها البطولة شيماء سيف وعلا رشدي وصدقي صخر، وحجاج عبدالعظيم وأحمد فهيم وتوني ماهر ودنيا سامي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

ومن المنتظر أيضًا عرض مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، ويدور في إطار عالم الأحلام والأساطير، ومن قصص ألف ليلة وليلة الخيالية.

ويشارك ياسر جلال البطولة كل من نور، ياسمين رئيس، أيتن عامر، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، تارا عماد، وليد فواز، علي صبحي، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي وعايدة رياض، ومسلسل جودر من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ويعرض مسلسل بقينا اتنين في النصف الثاني من رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان شريف منير، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشاركه البطولة كل من الفنان طارق عبدالعزيز والذي رحل عن عالمنا منذ فترة، رانيا يوسف، إدوارد، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، نانسي هلال، عمر طلعت زكريا، عزة لبيب ومروة عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com