اخبار البحرين

جريدة البلاد

سياسة

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل وزير التربية والتعليم 

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل وزير التربية والتعليم 

klyoum.com

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم، اليوم الأحد، سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، الذي أطلع سموه على خطط وبرامج الوزارة.

وأعرب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عن تقديره لجهود سعادة الوزير ومنتسبي الوزارة في تطوير قطاع التعليم من خلال ما يتم تنفيذه من مبادرات متقدمة للارتقاء بمخرجات التعليم في مختلف المراحل وعلى المستويات كافة، بما يدعم مسيرة التنمية في مملكة البحرين.

من جانبه، أعرب وزير التربية عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله، وامتنانه لدعم سموه الدائم والمتواصل لقطاع التعليم وللمشاريع والبرامج التي يتم تنفيذها وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

حضر اللقاء الدكتورة منى البلوشي مستشار التعليم العالي، والأستاذ إبراهيم البورشيد، القائم بأعمال الوكيل المساعد للتعليم، والدكتورة فرزانة المراغي مستشار التعليم العالي والبحوث، والشيخة لطيفة بنت إبراهيم آل خليفة القائم بأعمال مدير إدارة التقييم والأداء، والدكتور علي سلمان زهير مدير إدارة العمليات التعليمية للمنطقة الأولى.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com