اخبار البحرين

وكالة أنباء البحرين

ثقافة وفن

مسرح ميسولا للأطفال يقدم غدا مسرحية (أليس في بلاد العجائب) في الصالة الثقافية

مسرح ميسولا للأطفال يقدم غدا مسرحية (أليس في بلاد العجائب) في الصالة الثقافية

klyoum.com

المنامة في 20 يوليو / بنا / يعود مسرح "ميسولا" للأطفال إلى خشبة الصالة الثقافية ضمن مهرجان صيف البحرين الرابع عشر، حيث يقدّم عرض "أليس في بلاد العجائب" يوم غد الساعة 5:00 مساءً، بالتعاون بين هيئة البحرين للثقافة والآثار وسفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين.

وتعتبر مسرحية "أليس في بلاد العجائب" إنتاجاً موسيقياً أصلياً تم بناؤه على قصة لويس كارول، حيث تحكي المسرحية قصة فتاة فضولية تجاه كلّ شيء، ويقودها فضولها إلى اتّباع أرنب أبيض إلى عالم غريب يدعى بلاد العجائب حيث تصادف هناك الكثير من المغامرات.

وكان مسرح ميسولا للأطفال أطلق دعوة مفتوحة قبيل موعد العرض، لجميع المبدعين الصغار الراغبين الذين شاركوا في تجارب الأداء وحصل عدد منهم على فرصة التمثيل في هذا الإنتاج المسرحي.

ويستمر مهرجان صيف البحرين في نسخته الرابعة عشرة حتى نهاية شهر يوليو الجاري ما بين متحف البحرين الوطني، والصالة الثقافية ومركز الفنون، الذي يستضيف العديد من ورش العمل التعليمية والثقافية المتنوعة والمناسبة لمختلف الأعمار.

وللمزيد من المعلومات حول مهرجان صيف البحرين وفعالياته المختلفة يمكن زيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار على الانترنت culture.gov.bh، أو تصفّح منصات مهرجان صيف البحرين على مواقع التواصل الاجتماعي على العنوان NakhoolBah@ ومنصات هيئة الثقافة CultureBah@.

ع.ب.ع/ع ع

بنا 1144 جمت 20/07/2022

*المصدر: وكالة أنباء البحرين | bna.bh
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com