اخبار البحرين

جريدة البلاد

سياسة

إطلاق حملة “الجنوبية.. بسواعدنا أجمل”

إطلاق حملة “الجنوبية.. بسواعدنا أجمل”

klyoum.com

أطلقت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون مع المجلس البلدي الحملة الإعلامية “الجنوبية بسواعدنا أجمل” التوعوية بقانون النظافة العامة رقم 10 لسنة 2019 أمس الأربعاء، وتستمر حتى نهاية 2022.

وتتضمن الحملة إطلاق الحملات الهادفة، والإعلانات التوعوية والتغطيات الاعلامية بأنواعها، من أجل توصيل الفكرة الهادفة والمثمرة إلى الجميع من دون استثناء.

وقالت رئيس العلاقات العامة والإعلام في بلدية المنطقة الجنوبية غادة أبو الفتح إن الحملة تهدف لخلق الوعي البيئي المجتمعي بأهمية الممارسات والسلوكيات الحضارية والمحافظة على النظافة العامة، من خلال تفعيل قانون النظافة العامة بفرض الغرامات المالية على المخالفين، من أجل الحد من السلوكيات الخاطئة التي يمارسها البعض.

وذكرت أبو الفتح أن الحملة تستمر على مراحل وتبدأ بالإعلان عن الحملة ونشر الإعلانات الخارجية (الامبوست) ونشر المواد الإعلامية بمواقع التواصل الاجتماعي. وتعتمد على إنتاج الأفلام والإعلانات الخارجية ومواقع التواصل الاجتماعي والتقارير المصورة والإعلانات المدفوعة فضلا المقابلات مع المواطنين واستطلاع الرأي والاستبيانات. وبينت أن جزءا من الحملة يستهدف الجاليات عبر حملات توعية من المختصين لمواقع العمال، ومطويات توعوية مترجمة بعدة لغات، مثل الهندي والأوردو وغيرها ولوحات توعوية بعدة لغات عن قانون النظافة العامة يتم تثبيتها في مواقع حيوية تحثهم على الالتزام.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com