اخبار البحرين

جريدة البلاد

رياضة

سيدات مدينة عيسى بطلاً لمهرجان اليوم الوطني السعودي

سيدات مدينة عيسى بطلاً لمهرجان اليوم الوطني السعودي

klyoum.com

بتنظيم من أكاديمية سوبر سوكر وأكاديمية المارد السعودية، بالتعاون والتنسيق مع نادي النجمة، توج فريق سيدات مدينة عيسى بطلاً للمهرجان الرياضي النسائي الذي أقيم تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 91 في اطار العلاقة الأخوية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية، حيث أقيم المهرجان تحت رعاية سيدة الأعمال نادية عبدالرحمن العمر.

وشهد المهرجان مشاركة واسعة من اللاعبات، حيث احتوى على 3 مسابقات رئيسية هي بطولة كرة قدم السيدات، وبطولة ركلات الترجيح، وبطولة كرة القدم المصغرة (2 ضد 2)، بمشاركة فرق مدينة عيسى النسائي ونادي ريفيز من البحرين، ونادي الواحة ونادي اتحاد النسور من المملكة العربية السعودية.

ويأتي المهرجان تأكيداً على أواصر العلاقة المتينة التي تربط بين شعبي البلدين الشقيقين، حيث أعربت سيدة الأعمال نادية عبدالرحمن العمر عن بالغ سعادته برعاية هذا المهرجان المتميز الذي يجسد العلاقة القوية بين البلدين الشقيقين.

وكرمت نادية عبدالرحمن العمر اللاعبات الفائزات في المهرجان، حيث حقق فريق مدينة عيسى المركز الأول في بطولة القدم وبطولة كرة القدم المصغرة، فيما حقق فريق ريفيز المركز الأول في ركلات الترجيح.

وشهد نهاية المهرجان توزيع هدايا تذكارية على المشاركة، حيث أعرب المدير الإداري لأكاديمية سوبر سوكر أحمد العامر عن شكره وتقديره للشركات والراعية وهي شركة أنفوناس للاتصالات وشركة بروكاست للإبداع وشركة الجالتوريد.

وأوضح العامر أن نجاح المهرجان دافع للمزيد من المهرجانات خلال الفترة القادمة والتي تؤكد ربط العلاقات التاريخية والمميزة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، مشيداً بجهود كافة العاملين في المهرجان وحرصهم على إخراجه بأفضل صورة تنظيمية.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com