اخبار البحرين

جريدة البلاد

رياضة

حسين عبدالله ينتظم في تدريبات طائرة الأهلي

حسين عبدالله ينتظم في تدريبات طائرة الأهلي

klyoum.com

انتظم لاعب منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة “الليبرو” حسين عبدالله سلطان في تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي منذ يوم الثلاثاء الماضي؛ تمهيدًا لعملية انتقاله رسميًا إلى صفوف النسور قادمًا من نادي داركليب على سبيل الإعارة.

ووفقًا لمصادر “البلاد سبورت” فإن داركليب والأهلي اتفقا على إتمام الصفقة التي تأخرت لإتمام بعض الإجراءات، وهو ما منح اللاعب الضوء الأخضر للانضمام إلى تدريبات الأهلي بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد استعدادًا للمشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2021 - 2022 والذي سينطلق بمسابقة دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى 1 نوفمبر المقبل.

ومن المرجح أن تتم عملية التوقيع الرسمي بين الطرفين رسميًا وتقديم اللاعب لوسائل الإعلام خلال الساعات القليلة القادمة لإنهاء كافة إجراءات الانتقال بعدما وافق داركليب على إعارة اللاعب لصفوف النسور.

ويعتبر حسين عبدالله سلطان أحد الركائز الأساسية في صفوف المنتخب الأول وقد تدرج في منتخبات الفئات العمرية وأظهر مستويات جيدة في الاستقبال والتغطية الدفاعية حتى نال ثقة الجهاز الفني مؤخرًا ضمن تشكيلة المنتخب في نهائيات كأس آسيا للرجال، ويعتبر انتقاله مكسبًا للقلعة الصفراء لتأمين استقبال الكرة الأولى بالدرجة الأولى في ظل القوة الهجومية الضاربة في صفوف الأهلي.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com