اخبار البحرين

جريدة البلاد

رياضة

حسن بن راشد وخالد الخاطري يتألقان في بطولة كأس رئيس دولة الإمارات لقفز الحواجز

حسن بن راشد وخالد الخاطري يتألقان في بطولة كأس رئيس دولة الإمارات لقفز الحواجز

klyoum.com

قدم فرسان فريق مملكة البحرين لقفز الحواجز عرضًا مبهرًا خلال مشاركتهم مؤخرًا في بطولة كأس سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لقفز الحواجز من الفئة الرفيعة، فئة الخمس نجوم، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية (FEI).

هذا وتمكن أعضاء الفريق الوطني الشيخ حسن بن راشد آل خليفة وخالد الخاطري من تحقيق نتائج متقدمة بخمس جولات من أصل ست في تصفيات الجائزة الكبرى والجائزة الكبرى للبطولة التي ترعاها لونجين، في حين قدم كل من حمد فخراوي وأحمد أكبر أداء قويًا في سباق الجائزة الكبرى المصغر.

إلى ذلك، أعرب الشيخ حسن بن راشد آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة والاتحاد الملكي البحريني للقدرة والفروسية على دعمهم المتواصل.

وعلق الشيخ حسن بن راشد آل خليفة بالقول: " تشهد رياضة قفز الحواجز نمواً ملحوظًا في مملكة البحرين، وذلك بفضل رعاية ودعم سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة والاتحاد الملكي البحريني للقدرة والفروسية، والذي يمثل دافعًا وحافزًا لجميع الفرسان لبذل قصارى جهدهم من أجل مملكة البحرين، نأمل أن نحافظ على الأداء الجيد طوال الموسم."

وقد هنأ الشيخ حسن بن راشد آل خليفة جميع الفرسان على أدائهم المميز في البطولة وتمنى لهم التوفيق في مشاركتهم القادمة في منافسات بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com