اخبار البحرين

جريدة البلاد

رياضة

اتحاد اليد يتعاقد مع الأسباني أناكي للأولمبياد الخليجية ويقيم دورة لإداريي ومدربي الأندية الوطنية

اتحاد اليد يتعاقد مع الأسباني أناكي للأولمبياد الخليجية ويقيم دورة لإداريي ومدربي الأندية الوطنية

klyoum.com

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة اليد مع المدرب الإسباني أناكي لقيادة المنتخب الوطني في دورة الألعاب الخليجية والتي تقام في دولة الكويت خلال الفترة من التاسع الى التاسع عشر من يناير 2022.

ومن المقرر وصول المدرب الى المملكة في الأسبوع القادم لقيادة المنتخب خلال المرحلة القادمة، ومن ثم تولي تدريب منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها صيف العام القادم.

ويمتلك المدرب الاسباني أناكي خبرة جيدة في مجال التدريب، من خلال توليه الإشراف على تدريب عدد من الفرق الأوربية ومنتخب تشيلي للسيدات.

كما تم التعاقد مع المدرب الوطني أمين القلاف للعمل مساعداً للمدرب في دورة الألعاب الخليجية، اذ سبق للقلاف أن أشرف على تدريب منتخب الناشئين قبل عامين علاوة على عمله الفني مع عدد من الأندية البحرينية على الإطار المحي.

وتم اسناد إدارة المنتخب الأول الى الإداري حسين الفردان في دورة الألعاب الخليجية المقبلة، حيث عمل الفردان إدارياً لمنتخبي الناشئين والشباب في فترة سابقة.

من ناحية أخرى تقيم لجنة التطوير والأساليب بالاتحاد البحريني لكرة اليد دورة لإداريي ومدربي الأندية الوطنية خلال الفترة من السادس الى التاسع الشهر الحالي في القاعة الإعلامية بنادي الشباب.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد رئيس لجنة التطوير والأساليب عبدالرزاق خليل أن الدورة تهدف الى تأهيل الكوادر الوطنية بالأندية الأعضاء فيما يتعلق بالجوانب الإدارية والفنية والتي تسهم في تطوير أدائهم بما يتناسب مع آخر المستجدات والتغييرات المرتبطة بلعبة كرة اليد.

وأوضح أنه تم اعتماد كل من المحاضر والخبير الدولي رضي حبيب، والسيد مجدي ميرزا رئيس لجنة شؤون وأوضاع اللاعبين عضو لجنة التحكيم بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد عضو اللجنة التنظيمية الخليجية، والسيد علي الجوكم رئيس لجنة المسابقات عضو لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لتناول المحاور المقررة في هذه الدورة.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com