اخبار البحرين

جريدة البلاد

رياضة

رئيس اتحاد الصم يتلقى تهنئة من وزير الكهرباء والماء

رئيس اتحاد الصم يتلقى تهنئة من وزير الكهرباء والماء

klyoum.com

تلقى رئيس الاتحاد البحريني للصم السيد باسم المؤذن تهنئة من وزير شئون الكهرباء والماء سعادة السيد م. وائل بن ناصر المبارك وذلك بمناسبة تعيينه رئيسا للإتحاد البحريني للصم للدورة الانتخابية 2021 – 2024.

وجاء في خطاب التهنئة الذي تلقاه المؤذن من وزير شئون الكهرباء والماء " يسرني أن أتقدم لكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة تعيينكم لرئاسة الاتحاد البحريني للصم للدورة 2021 – 2024، إن تعيينكم لهذا المنصب يدل على كفائتكم وتميزكم لإدارة الاتحاد في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات لأصحاب الهمم".

وأضاف " نهنئكم مرة أخرى ونفخر بوجود كفاءات بحرينية تعمل في هيئة الكهرباء والماء تمثل الدولة خير تمثيل متمنيا لكم كل التوفيق والنجاح..".

ومن جهته عبر السيد باسم المؤذن عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزير الكهرباء والماء على مشاعره القلبية الصادقة والتي تعكس دعمه لمختلف الكوادر الشبابية العاملة في ميدان الشباب والرياضة، مثمنا اهتمام الوزير بالكوادر العاملة في هيئة الكهرباء والماء وهو ما يحفزهم للعمل المضاعف وتشريف مملكة البحرين في مختلف الميادين ومن بينها ميدان الرياضة، كما أثنى على اهتمام الوزير بذوي الهمم وحرصه على تشجيعهم دوما باعتبارهم جزء لا يتجزء من المجتمع.

*المصدر: جريدة البلاد | albiladpress.com
اخبار البحرين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com