أخبار كل يوم

×

موقع كل يوم









































































×

موقع كل يوم









































































رابطة علماء اليمن: اتفاقية الأنظمة الخائنة فعلٌ شنيعٌ

اخبار اليمن:  الأربعاء ١٦ أيلول ٢٠٢٠ - ١٨:٣٥
رابطة علماء اليمن: اتفاقية الأنظمة الخائنة فعلٌ شنيعٌ
رابطة علماء اليمن: اتفاقية الأنظمة الخائنة فعلٌ شنيعٌ

رابطة علماء اليمن تدعو علماء الأمة ودور الإفتاء إلى تبيان رأي الشرع في الاتفاقات 'مع الأشد عداوة للذين أمنوا'، وتقول إنّ 'تبرير اتفاق الخيانة بأنه سيسهل ذهاب المسلمين ليصلوا في المسجد الأقصى تحت سيادة الإسرائيلي سفاهةٌ وحمقٌ ودجلٌ وتضليلٌ'.

أكدت رابطة علماء اليمن، اليوم الأربعاء، رفضها لاتفاق 'الخيانة'، واصفة إياه بـ'الاتفاق المحرم شرعاً'.

وذكرت رابطة علماء اليمن في بيان، أنّ 'الأنظمة العميلة التي اعترفت بكيان العدو وسيادته على القدس هي نفسها التي فرطت بالمقدسات الإسلامية والأرض المباركة'.

وقالت إن 'اتفاقية الأنظمة الخائنة وتحالف الشر الشيطاني الخبيث فعلٌ شنيعٌ وعملٌ مدانٌ وخيانةٌ تاريخيةٌ كبرى ستلاحقها أبد الدهر'.

رابطة علماء اليمن رأت أنّ 'تبرير اتفاق الخيانة بأنه سيسهل ذهاب المسلمين ليصلوا في المسجد الأقصى تحت سيادة الإسرائيلي سفاهةٌ وحمقٌ ودجلٌ وتضليلٌ'.

وأضافت 'مزعوم السلام الذي أبرموه ووقعوه لا يخدم إلا الكيان الصهيوني الذي شرد شعباً وارتكب آلاف المجازر منذ أكثر من سبعين عاما'.

في هذا الإطار، أشارت الرابطة أيضاً إلى أنّ 'الاتفاق الخياني والتحالف المشبوه يستهدف الأمة من الداخل ويجعلها عرضة للاختراق الصهيوني في دينها ودنياها وأخلاقها وقيمها ومبادئها'.

ودعت علماء الأمة ودور الإفتاء إلى تبيان 'رأي الشرع في الاتفاقات مع الأشد عداوة للذين أمنوا'.

كما أكدت رابطة العلماء، وقوفها مع الشعب الفلسطيني ومع قضية الأمة الإسلامية الأولى في استعادة مقدساتها و'تطهيرها من دنس الصهاينة والأميركان وعملائهم'.

يذكر أن الإمارات والبحرين وقعتا في البيت الأبيض، أمس الثلاثاء، على اتفاق 'التطبيع الأسرلة' مع تل أبيب في واشنطن، بحضور الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وفي فعالية رسمية في البيت الأبيض، كان على رأسها ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، ووزير خارجية البحرين عبد اللطيف الزياني، وقّع نتنياهو وابن زايد والزياني على 'اتفاق السلام' الذي أطلق عليه 'الاتفاق الإبراهيمي'.

الرئيس الأميركي في كلمته في حفل التوقيع، قال: 'إن توقيع اليوم بين القادة هو أول اتفاق سلام مع إسرائيل ودول عربية بعد أكثر من ربع قرن'، مضيفاً أن 'الكثير من الدول سوف تتبع هذا الاتفاق'.

المصدر: الميادين - اليمن

عرض المزيد من اخبار اليمن

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: الميادين - اخبار اليمن
الميادين اخبار اليمن
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
رابطة علماء اليمن: اتفاقية الأنظمة الخائنة فعلٌ شنيعٌ - اخبار اليمن - أخبار كل يوم

الميادين

| almayadeen.tv
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Coronavirus in Yemen

أصابات

شفاء

وفيات

٢,٠٣٠

١,٢٦٠

٥٨٧

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: -

وفيات جديدة: -

worldometers.info

27/09/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.