اخبار اليمن

سبتمبر نت

سياسة

المنطقة العسكرية السابعة تشهد مراسيم الاستلام والتسليم بين قيادتها السلف والخلف

المنطقة العسكرية السابعة تشهد مراسيم الاستلام والتسليم بين قيادتها السلف والخلف

klyoum.com

سبتمبر نت/ مأرب

شهدت المنطقة العسكرية السابعة، اليوم الخميس، مراسيم الاستلام والتسليم بين كل من اللواء الركن أحمد حسان جبران، قائد المنطقة السلف، واللواء الركن محمد رسام المنتصر، القائد الجديد للمنطقة.

وخلال مراسيم الاستلام والتسليم عبر اللواء الركن محمد المنتصر عن شكره لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وكذلك وزير الدفاع، الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، على الثقة التي منحوه إياها لقيادة المنطقة.

كما تقدم بالشكر لقائد المنطقة العسكرية السابعة السلف، اللواء الركن أحمد حسان جبران، على ما قدمه من جهد في قيادة المنطقة خلال الفترة الماضية.

وأكد على السير والمضي على درب القادة المناضلين في خدمة هذا الوطن وتحريره من مليشيا الحوثي الإيرانية، التي ارتكبت كل ما هو قبيح بحق هذا الوطن خدمةً منها لممولتها إيران.

حضر مراسيم الاستلام والتسليم اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، رئيس هيئة الإسناد والدعم اللوجستي، والعميد الركن عبدالوهاب قحطان، مساعد رئيس هيئة العمليات، والعميد الركن عبده سليمان، ركن إمداد العمليات المشتركة، وعدد من القيادات العسكرية في المنطقة العسكرية السابعة.

*المصدر: سبتمبر نت | 26sepnews.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com