اخبار اليمن

سبأ نت

سياسة

تدشن مشروع مساعدة جرحى ومعاقي الحرب بحجة

تدشن مشروع مساعدة جرحى ومعاقي الحرب بحجة

klyoum.com

حجة - سبأ :

دشن بمحافظة حجة امس المشروع الخيري الرابع ، لمساعدة جرحى ومعاقي الحرب في مواجهة العدوان ، بدعم من الوحدة الاجتماعية ممثلة بمؤسسة التكافل بالتعاون مع هيئتي الأوقاف والزكاة.

واشاد محافظ حجة هلال الصوفي بدور الوحدة الاجتماعية وهيئتي الأوقاف والزكاة في الإهتمام بهذه الشريحة العظيمة التي قدمت الكثير من التضحيات وفقدت اجزاء من اجسادها دفاعاً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا الصوفي رجال الأعمال للمساهمة في تبني هذه المشاريع.. معتبرا ذلك واجب وطني وديني.

فيما اشار نائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو بحضور وكيل وزارة التربية عبدالله النعمي ورئيس هيئة رد المظالم القاضي عبدالمجيد شرف الدين الى حرص قيادة الهيئة على الإهتمام ودعم الجرحى والمعاقين ورد الجميل لهم نظير تضحياتهم.

بدوره اعتبر مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة محمد عيشان ونائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي الملاهي دعم هذه الشريحة العظيمة من الاولويات مقابل تضحياتهم.

من جانبه ثمن مدير الوحدة الاجتماعية بالمحافظة الحسين قوارة دعم هيئتي الأوقاف والزكاة في هذا الجانب ، داعيا رجال الخير لدعم هذه المشاريع.

حضر التدشين مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل وممثلي المكتب الإشرافي عصام الوزان ويحيى الخاشب وقيادات أمنية.

*المصدر: سبأ نت | saba.ye
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com