اخبار اليمن

الأمناء نت

سياسة

إشتياق سعد تشارك في إحتفالية اليوم العالمي للمرأة

إشتياق سعد تشارك في إحتفالية اليوم العالمي للمرأة

klyoum.com

بتكليف من وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس، شاركت مدير عام الادارة العامة لتنمية المراة بديوان المحافظة الأستاذة/ إشتياق محمد سعد في احتفالية اليوم العالمي للمرأة 8 مارس الذي نفذته اللجنة الوطنية للمرأة، بالتعاون مع هيئات الأمم المتحدة في اليمن.

وفي الاحتفالية، ألقى دولة رئيس الوزراء أحمد بن مبارك كلمةً استهلها بالترحم على الشهداء والدعاء للجرحى بالشفاء، مرحبا بالحاضرين، كما أثنى على الدور الرائد للمرأة في المجتمع، مؤكدا التزامه بدعم ومساندة المراة وتمكينها.

وكانت الفعالية قد افتتحت بكلمة ترحيبية من رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة/ شفيقة سعيد بكلمة ترحيبية بالحاضرين، مشيرة إلى أهمية الاحتفال بالمرأة في يومها العالمي، كمحطة للتذكير بأدوار المرأة النضالية.

وقد قام معالي رئيس الوزراء بتكريم مجموعة من النساء الرائدات العاملات بمختلف المجالات السياسية والإجتماعية والثقافية والفنية وممثلات عن منظمات المجتمع المدني.

وأشادت مديرة إدارة تنمية المرأة بديوان محافظة عدن الأستاذة/ إشتياق سعد بتنظيم هذه الإحتفالية التي كانت أكثر من رائعة، والتي بدورها طالبت بدعم المرأة في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في عدن.

*المصدر: الأمناء نت | al-omana.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com