اخبار اليمن

أبابيل نت

سياسة

مجلة فرنسية استخباراتية.. الحوثيون يغيرون قاداتهم في معارك مأرب ويعولون كثيرا على قيادي بارز لاختراق النسيج القبلي بالمحافظة

مجلة فرنسية استخباراتية.. الحوثيون يغيرون قاداتهم في معارك مأرب ويعولون كثيرا على قيادي بارز لاختراق النسيج القبلي بالمحافظة

klyoum.com

قالت مجلة فرنسية استخباراتية، أن مليشيات الحوثيين، غيرت قاداتها الميدانيين في معارك مأرب لحسم المعركة.

وحسب، صحيفة "انتليجينس اونلاين" الفرنسية، أن مليشيات الحوثيين استبدلت قاداتها باخرين، عقب فشل المليشيات بتحقيق اختراق استراتيجي خلال الايام الماضية.

واشارت، الصحيفة، أن مليشيات الحوثيين، اعتمدت على رئيس الاستخبارات في حكومتهم الانقلابية "أبو علي الحاكم" ويعولون عليه لاختراق النسيج القبلي في مأرب .

واكدت، بأن مليشيات الحوثيين لا زالوا مصممين بشدة على الاستيلاء على مدينة مأرب الاستراتيجية ، ويعيدون تنظيم قواتهم ويعتمدون على سيدهم الجاسوسي أبو علي الحاكم لضمان تسلل النسيج القبلي المحلي.

إلى ذلك، تشهد مدينة مأرب، معارك طاحنة بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثيين، زادت حدتها منذ شهر فبراير الماضي، عقب محاولة المليشيات الحوثية بالسيطرة عليها ودفعت تكلفة باهظة بالعتاد والارواح، حيث وصل قتلاها نحو 27 الف عنصر مليشياتها منذ التصعيد العسكري الأخير مطلع العام الجاري حسب تصريحات تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة السعودية.

*المصدر: أبابيل نت | ababiil.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com